بعض النصائح قبل لعب لعبة ورق

إنها لفكرة جيدة أن تقضي بعض الوقت في البحث في الكازينو وسياساتها ومعرفة أنواع ألعاب البلاك جاك المتوفرة. فيما يلي قائمة بأهم الأشياء التي يجب متابعتها:

تأكد من التحقق من الحد الأدنى للرهانات على كل جدول.

تحقق من استخدام الحذاء من قبل الوكيل أو ما إذا كانت هناك آلة بيع. قد يكون هذا مهمًا لاستراتيجية اللاعبين الأكثر خبرة ، ولكن هناك اختلاف بسيط بين هاتين الطريقتين للمبتدئين.

فكرة جيدة هي الجلوس على طاولة يجلس فيها عدد أقل من الناس. يمنحك هذا فرصة الاستقرار والاستجمام أكثر. حاول الابتعاد عن الطاولات المزدحمة ، لأن اللعب يمكن أن يكون بطيئًا للغاية وعادة ما يكون من الصعب تتبعه.

اختيار الرهان على أساس التمويل الخاص بك. يقول الخبراء أنه من الناحية المثالية ، يجب أن تجلس على طاولة البلاك جاك التي يبلغ رهانها حوالي 40 ضعف الرهان الذي تريد المراهنة عليه. الحد الأدنى المطلق هو 20 مرة الرهان.

تعتبر إدارة التمويل جزءًا مهمًا من استراتيجية كل لاعب. لهذا السبب هناك كلمة يمكنك استخدامها لوصف هذا – الانضباط. يجب أن يعرف كل لاعب مقدار المال الذي يمكن أن يخسره بدلاً من اختيار طريقة عشوائية.

تأكد من أن المنزل يدفع 3-2 عن لعبة ورق. هناك كازينوهات تقدم 6-5 فقط ، وهو وضع سيء للغاية لأن أكثر من 1 ٪ عادوا إلى البنك وهم في الكازينو.

ملاحظة: إذا كان التاجر يفضل ” ناعم 17″ – فهذا هو الخيار الأفضل. من ناحية أخرى ، لا ينصح أن يكون اللاعب “ضعيفًا 17” لأنك يجب أن تحاول دائمًا تحسين يدك.