ألعاب الكازينو متوسطة الحجم

الروليت وسيك بو – صُنّفت الروليت و سيك بو في الوسط ، ليس لأنه يصعب فهمه (في لعبة الروليت ، تدور بعجلة لتختار رقمًا بالكرة ، وفي لعبة الفضلات أو سيك بو ، ترمي اثنين أو ثلاثة من الزهر ) ، ولكن ببساطة لأن عدد خيارات المراهنة المتاحة في كل لعبة يمكن أن يكون مربكا للاعبين الجدد.

بأخذ مثال الروليت ، يعرف معظم الناس الرهانات الخارجية للطاولة. الرهانات تبلغ 50/50 تقريبًا ، مثل المراهنة على اللون الأحمر أو الأسود ، أو الفردية أو الزوجية ، أو 1-18 أو 19-36. يعلم معظم اللاعبين أيضًا أنه يمكنك المراهنة على الأرقام الفردية والأعمدة والثلثين.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالمراهنة على “الجيران” أو المراهنة على الثعبان ، فهذه الأمور مربكة أكثر للاعبين. على الرغم من أنه ليس من الصعب فهمه بمجرد شرحه ، فقد يبدو الأمر مربكًا عندما تبدأ في جدول ولا تفهم هذه الرهانات. يمكنك المراهنة على رقمين أو أربعة أو ستة أرقام أو أكثر.

وبالمثل ، مع سيك بو وألعاب النرد الأخرى حيث يميل اللاعبون الجدد إلى المراهنات التي توفر لهم احتمالات أفضل للفوز بسبب تنوع خيارات المراهنة ، مثل التمرير وعدم عدم المراهنة في الفصول أو يموتون كبيرة وصغيرة وغريبة أو حتى في سيك بو.

بمجرد أن يفهم اللاعب مدى تعقيد اللعبة المعنية ، بالإضافة إلى ميزة المنزل لكل نوع من أنواع الرهان ، سوف يدرك أن هذه الألعاب سهلة اللعب مثل أي لاعب كازينو آخر.

فيديو بوكر – في رأيي ، عندما نصل إلى لعبة بوكر الفيديو ، فإننا نذهب فقط إلى ألعاب الكازينو الأكثر تحديا. على الرغم من قيامي بتصنيف لعبة البوكر عبر الفيديو في المستوى المتوسط من لعبة الكازينو ، إلا أن هناك استراتيجية تتفهم وتتعقب اللاعبين للحصول على فرصة أفضل للربحية على المدى الطويل.

هناك العديد من أنواع ألعاب الفيديو عبر البوكر ، ومن الضروري العثور على اللعبة التي تقدم أفضل نسبة دفع إلى اللاعبين. ومع ذلك ، يمكنك بعد ذلك تحسين ميزة المنزل الصغير لصالحك من خلال لعب اللعبة باستخدام استراتيجية بوكر فيديو مجربة ومختبرة.

على الرغم من أن لعبة البوكر عبر الفيديو هي لعبة تحتوي على مجموعة عشوائية من البطاقات على ما يبدو ، فإن حقيقة أن مجموعات بطاقات معينة تُدفع على مستويات مختلفة تعني أنه يجب عليك اتباع إستراتيجية بوكر فيديو أساسية للعب بشكل أكثر ربحية. عندما تواجه مجموعات معينة من البطاقات.

على سبيل المثال ، إذا تلقيت يدًا تتألف من 3 سفاحين و 4 ماسات و 5 سفاحين و 6 سفاحين و 9 سفاحين ، فمن الحكمة كثيرًا إبقاء السفاحين الأربعة في يدك وتحديد اللون بدلاً من الآخر. عن طريق التخلص من الأندية التسعة على أمل أن تتمكن من اللحاق بنقطتين أو سبعة لإنهاء الجولة.

السبب هو أن توزيع الورق أعلى من معدل السباق ولديك بالفعل عدد أكبر من البطاقات في المجموعة (تسعة من الأندية المتبقية في المجموعة) للفوز بأيدي أكثر من السباق (هناك 8 بطاقات في المجموعة) أنه يمكنك الفوز ، أربعة اثنين وسبعة سبعة).

هذه هي بداية اللعبة الإستراتيجية في الكازينوهات ، وسيقضي اللاعبون الجادون في لعبة البوكر الفيديو الكثير من الوقت في تحديد المكالمة الصحيحة ، بناءً على البطاقات الموجودة لديك.